منتدى بنات رفحاء

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى بنات رفحاء

مرحبا بك يا زائر فـي منتـدى بنات رفحاء
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
قال فضيلة الشيخ صالح عواد المغامسي حفظه الله عن رمضان
في برنامج قطوف دانيه على قناة المجد بتاريخ: 14 شعبان-1428
ما رمضان إلا شهر ومطية لبلوغ مرضات الله، ولن تستطيع أن تصوم رمضان على الوجه الأكمل والنّحو الأتم ،، إذا كنت تعتمد على قراءتك الفقهية ،، لكن ينبغي أن تعلم أنّ الله جل وعلا وحده هو الموفق ،، وأن تعظّم الله تبارك وتعالى في قولك،،، وأن تعلم أنّ الله رحمة بك أفاء عليك ببلوغ شهر كريم ،، إذا بلغته فاقتصد في أوله،، وزد في وسطه،، ثم اجتهد كل الاجتهاد في آخره، سنّة نبيّك صلى الله عليه وسلم،، لا تبدأ بالاجتهاد الكامل في أوله ثم ّ يصيبك الفتور ،، فإن المنبّت لا أرض انقطع ولا ظهر أبقى ،، تقول عائشة رضي الله عنها أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يجتهد في العشر الوسطى ما لايجتهد في العشر الأُول ويجتهد في العشر الأواخر ما لا يجتهده في الشهر كله،، والإنسان قبل رمضان إذا أظهر لله نية ورغبة وسريرة ترغب فيما عند الله ،، وهو على يقين أنّ الموّفق والمسّدد الله، والمعين الله ،، والميسّر الله، واستدر رحمة ربه في أن يوفقّه وفقّه ،، أمّا من أوكل نفسه لنفسه ،، وظنّ أنّه إذا قرأ المتون أو فعل وما إلى ذلك بلغ مقصوده،، لن يبلغ أحدٌ مقصوده إلا بعطاء الله ،، كما قال العز بن عبد السلام :: والله لن يصلوا إلى غير الله إلا بالله ،، فكيف يصلون إلا الله بغير الله .

شاطر | 
 

 سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحدى الطرف الثاني222

avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 3058
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 2:59 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صباحكم مسائكم معطر


بشوية من الثقافه وجديد من المعرفه والعلم

الفكرة والغرض من الموضوع هو تنشيط الاقسام و ذهاب الكسل عن الاعضاء

وايضا تطلع روح التعاون و المحبه والاخوه والتكاتف في الموضوع




وعن طريق هذا الموضوع ان شاء الله نزيد ثقافتنا ومعرفتنا

يعني بالعربي نتنور شويه
cheers
واتمنى ان تشمل الفائده للجميع

الموضوع عباره عن~{ سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي }~ ...

تسجن عضو وخروجه يكون عباره عن كفاله تُحدد من قبل السجان

مثلا :

انا راح اسجن عضو واشترط عليه علشان يخرج دفع كفاله معينه

مثلا :

رد على موضوع

أو وضع فكره بقسم معين

أو كتابة شي من ابداعك

وزي كدا

ويشترط ان لا تتعدى الكفاله خمسة اشياء او اربعه عشان لا تقولو عليا معقد

وكمان لا يطول السجين بدفع الكفاله ... ـــ( شويت تعاون شباب بنات )ــ

وان لاتكون تعجيزيه ...


واذا طول العضو المسجون عن الرد مثلا يكون غايب عن المنتدى راحت عليه نومه او غيره

وغيره

يرجع الساجن ويختار عضو غيرو

وعلى السجين ان ينفذ المطلوب منه

وانه يجيب روابط المشاركات أو ينسخ الموضوع الي طُلب منه ويضعه هنا واذا كمل كل الكفاله اللي عليه يخرج

ويسجن عضو ثاني




يالله راح أبدا..

واختــار (( اتعبني جروحي )) سجيننا الاول ..

اخترته طبعا علشانه شاد حيله في المنتدى ماشاء الله عليه


احم احم ..ماراح تخرج الا بالكفاله

الكفاله هي ..

1 / تنزيل موضوع بمنتدى العام

2 / تنزيل موضوع بمنتدى الماسنجر

3 / تنزيل موضوع بمنتدى الصور

4 / الرد على موضوع بمنتدى الرياضه العربيه

5 / الرد على موضوع بمنتدى الطبخ.

في انتظاراتعبني جروحي انه يجيب الروابط أو ينسخ الموضوع وتحطوا والا راح تقعد سجين

واذا جبت الروابط أو نسخت الموضوع تختار سجين بعدك .

اتمنى انكم فهمتوا الطريقه

وان القى تفاعل من جميع الاعضاء

لكم خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتعبتني جروحي

avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 3269
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 11:25 am

Wink 1 / تنزيل موضوع بمنتدى العام
اسم الموضوع .. كيف تعرف مدى حبك عند الاخرين




2 / تنزيل موضوع بمنتدى الماسنجر
اسم الموضوع ... ماسنجرك فيه فايرس .. الحل بسيط



3 / تنزيل موضوع بمنتدى الصور
بقسم الفوتوغرافيا
\\\ اسم الموضوع... اذا كنت تشعر بأنك غير سعيد....


4 / الرد على موضوع بمنتدى الرياضه العربيه
بالنسبه للرياضه ماعندنا قسم للرياضه ياعيوني بس بدلتهااا لك

بقسم الخواطر \\\ اسم الموضوع ... ضربه معلم

5 / الرد على موضوع بمنتدى الطبخ.
اما بالنسبه للطبخ ... والله ماعرف اطبخ فديتك ولا احب الطبخ احب القاء اكلي جاهز يا لبى قلبك

.....
الله يرجك يا اتحدى الطرف الثاني ما لقيت غيري تبدا فيه بس يعطيك العافيه لعبه حلوووه بس تعب
انا ودي نخليهاااا طلب واحد بس والسجان يحدد نوع الموضوع اللي يبيه والسجين ينفذ..
ايه انا اوركم يالنذلين كل شي براسي اهي اهي اهي Crying or Very sad

الحين انا حر طليق ههههههههههههههههههه
السجين اللي بعدي
ايه اللي بعدي
..
..
..
رفحاااااويه خيتي الغاليه ..... يقول المثل اللي يحبك يسجنك هههههههه<<<<<< منوين جاب المثل هذاا

رفحاويه خيتي ابي منك قصيده ذوووق يا ام الذوق اووووويا ليت تكون حلوووووه Wink Wink Very Happy عهعهعهعهع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ffooff97@hotmail.com
رفحاويه
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 254
نقاط : 3709
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
الموقع : رفحاء الحبيبه

مُساهمةموضوع: رد: سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:38 pm

هلا خيي آمر
وش طلبت؟؟
آآه شعر...
ههههه
ابشر
تفضل... هالابيات عندك
على هذا الرابط

http://bnatrafha.ahlamontada.net/montada-f9/topic-t337.htm#1136


أعجبك ؟؟
زين زين
طيب أنا ابطلع واحط مكاني ترانيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnatrafha.ahlamontada.net
 
سجن منتدى بنات رفحاء الثقافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات رفحاء :: منتديات متنوعة :: منتدى مواضيع عامة-
انتقل الى: